الثلاثاء، 16 يوليو 2013

بلاك بيري تخفض سعر "بلاك بيري زد 10" بشكل كبير ومفاجئ



خفضت شركة بلاك بيري سعر هاتفها الأول ضمن سلسلة بلاك بيري 10 "زد 10" بشكل كبير ومفاجئ وغير متوقع.
ويقول أحد المتحدثين باسم الشركة  أنه وبالرغم من أن الهاتف الجديد A10 سيتم طرحه في وقت ما في الخريف القادم إلا أن الوقت ما زال مبكراً لخفض سعر بلاك بيري "زد 10"، حيث لم يمض على طرحه في الأسواق المدة المعتمدة من قبل الشركة في الأجهزة السابقة لخفض ثمنه بهذا الشكل.
ويقول أحد المطلعين على أعمال الشركة أن الشركة تحاول الآن بيع اكبر قدر ممكن من الأجهزة قبل طرح الأجهزة الجديدة التي تعمل عليها ومنها الهاتف التي سرب عنه العديد من الصور والفيديوهات والأخبار A 10، فضلاً عن محاولتها تخصيص مكان للهاتف الجديد بين مستخدمي بلاك بيري حول العالم.
ويضيف أن أمام بلاك بيري حلين اثنين لا ثالث لهما لتتمكن من الاستمرار، الأول هو تحسين نظامها الاقتصادي وتطويره وتحسين نوعية الأجهزة التي تقدمها بالإضافة إلى محاولة سد الفجوة التي بينها وبين أجهزة آبل وأندرويد، ويعتبر الخيار الأول صعب بعض الشيء للفرق الشاسع ما بين بلاك بيري وبين آبل وأجهزة أندرويد، أما الحل الثاني فهو توفير تطبيقاتها على أنظمة التشغيل الأخرى وتحوله من شركة أجهزة في المقام الأول إلى شركة خدمات.
ينتظر مستخدمي أجهزة بلاك بيري حول العالم طرح الهاتف الجديد A10 بفارغ الصبر بسبب الشائعات التي وصفته بالهاتف الأقوى والأكبر لبلاك بيري حتى الآن.

" رجاء اذا اعجبكم المقال ان تقوموا بنشره على Twitter أو Facebook أو +1 على جوجل  لتعم الفائده.... وشكرا "

المصدر : ITP.net

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق